سونيك القنفذ: الفيلم المحبوب لكل العائلة Sonic the Hedgehog
سونيك القنفذ: الفيلم المحبوب لكل العائلة Sonic the Hedgehog

سونيك القنفذ: الفيلم المحبوب لكل العائلة Sonic the Hedgehog

قصة الفيلم
صدر اليوم فيلم سونيك القنفذ “Sonic the Hedgehog” الجديد الذي يحاول أن يروي لنا قصة Sonic منذ البداية ، ويجيب على السؤال: كيف وصل Sonic إلى عالم البشر ، وهل سيتمكن من البقاء فيه؟
عمليا ، يحكي الفيلم قصة القنفذ Sonic الفريد الذي يكبر مع بومة ذكية تخبره أن قوته المميزة مثل المغناطيس للمشاكل وملاحقات الشر ، ويمنحه حزمة من الحلقات الذهبية التي تمكنه من ذلك. التنقل بين العوالم ، كلما اكتشف أحدهم قوته وبدأ في مطاردته. وهكذا ، يهرب سونيك من عالم إلى آخر ، حتى يصل إلى كوكب الأرض. بالطبع ، بما أن الفيلم أمريكي ، يجد Sonic نفسه في مونتانا ، في غابة بجوار Green Hills ، وهو أيضًا اسم المرحلة الأولى في اللعبة الأصلية (Green Hill Zone). في البداية ، يعيش سونيك بمفرده في الغابة ويستخدم سرعته الفائقة للهروب من أعين القرويين. يحكي الفيلم قصة الصبي سونيك ، أي أنه قنفذ في سنوات مراهقته (حسب المفاهيم الإنسانية) ، وحياته المنفصلة عن المجتمع تؤدي إلى شعوره الشديد بالوحدة. في مرحلة معينة يغلبه اليأس الناتج عن الوحدة ، ويطلق طلقة كهربائية شديدة تعطل شبكة الكهرباء ، مما يدفع السلطات إلى التحقيق في الأمر. قريباً ، تقوم السلطات الأمريكية بتجنيد أكبر علماءها للتحقيق. من هو أكبر عالم؟ بالضبط: Dr. Robotnik! ويلعبه الجنون الرسمي في التسعينيات الممثل جيم كاري!

وهكذا ، يبدأ الفيلم في سرد قصة مطاردة طويلة بين دكتور روبوتنيك وسونيك ، الذي يريد استخدام يومه الأخير على الأرض لتجربة تجارب لم يختبرها بعد. ينضم Sonic إلى قرية Green Hills بأكملها في محاولاته للهروب ، وتستمر المطاردة حتى اللحظات الأخيرة من الفيلم.

فيلم سونيك القنفذ Sonic the Hedgehog مترجم
فيلم سونيك القنفذ Sonic the Hedgehog مترجم

باختصار فيلم Sonic the Hedgehog 
إنه بلا شك أحد أفضل أفلام الألعاب التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة (مثل Warcraft و Detective Pikachu و Pixels واركرافت، المحقق بيكاتشو، بيكسيل وغيرها). نجاح الفيلم في دور العرض (وأحد المقاطع في نهايته) يعد بالعودة في تكملة.
مناسب للأعمار من 7 سنوات فما فوق ، إنه أحد أجمل الأفلام العائلية في السينما – وأنا أوصي به للجميع لمشاهدته.


قمت بالتصويت سابقًا!