نبذة عن فيلم جودزيلا Godzilla vs. Kong
نبذة عن فيلم جودزيلا Godzilla vs. Kong

نبذة عن فيلم جودزيلا Godzilla vs. Kong

نبذة عن فيلم جودزيلا  Godzilla vs. Kong
أطلقت شركة Warner Bros أول مقطع دعائي مثير لفيلم Godzilla vs. Kong القادم الذي يتبع أحداث Godzilla من عام 2014 و Godzilla: King of the Monsters من عام 2019 والذي ظهر فيه وحش Godzilla ، ثم فيلم Kong: Skull Island من عام 2017 ظهر فيه المخلوق كونغ.

غودزيلا ضد كونغ
تدور أحداث الفيلم في العالم السينمائي الموسع لوحوش وارنر براذرز والمخلوقات الضخمة ، حيث سيواجه اثنان من أعظم الوحوش التي مرت في تاريخ السينما ، غودزيلا المرعب وكونغ العظيم ، بينما البشرية في منتصف الملحمة دون التمكن من تحريك إصبع أو تغيير مسار القتال بينهما.

على الرغم من أن معظم أحداث الفيلم ستجري بين Godzilla و Kong ، إلا أن هناك طاقمًا ضخمًا سيحاول ربط الخيوط الضخمة للأحداث ، ونجد كل من الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد ، الشاب ميلي بوبي براون ، الإنجليزية ريبيكا هول والمكسيكي ايزا جونزاليس والأمريكي كايل تشاندلر.

من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في مكانين في نفس الوقت ، حيث تخطط شركة Warner Bros لعرضه في دور العرض ابتداءً من 26 مارس 2021 وعلى HBO في 31 من نفس الشهر ، إذا لم يتم تأجيله حتى وقت لاحق في العام ، أو ربما حتى العام المقبل. بسبب استمرار إغلاق دور السينما حول العالم.


قمت بالتصويت سابقًا!